آخر الأخبار

جاري التحميل ...

عرض الرو-raw: ليلة الانتقام بامتياز وجون سينا يفسد حفل تتويج راندى اورتن و دانيال براين

عرض الرو: ليلة الانتقام بامتياز وسينا يفسد حفل تتويج اورتن
لم تكد تمضي 24 ساعة على دخول راندي اورتن التاريخ بفوزه بلقبي WWE والعالم بتغلبه على جون سينا، حتى ظهر الاخير في حقل تتويج اورتن الذي اقامه تريبل اتش وزوجته ستيفاني، ليفسد الاجواء ويعمل على تقويض فرحة الفوز التي كان الثلاثة ينعمون بها.
فقد توجه سينا الى البطل الجديد، مذكّرا اياه بأنه كان وافق على اعطاء الفرصة لدانيال براين لمواجهته في حال فوزه باللقبين، لكن اورتن هو الذي فاز وبالتالي من المهم اعطاء براين الفرصة لمواجهته. بالطبع، لم ترق النظرية كثيرا بالنسبة الى اورتن، الا ان تريبل اتش سرعان ما وافق على الفكرة خصوصا وان اللقبين ليسا على المحك، وبالتالي تم تنظيم مباراة بين اورتن وبراين فاحت منها رائحة الثأر.
وبالفعل، اقيمت المباراة واتت على حسب ما توقعها الجميع اي حافلة بالحركات الفنية والاساليب القتالية العنيفة.
عرض الرو-raw: ليلة الانتقام بامتياز وسينا يفسد حفل تتويج اورتن
جون سينا يفسد حفل تتويج اورتن فى عرض الرو wwe-rew


ولم يضيع براين اي دقيقة من عمر المباراة اذ بدأها بهجوم قوي ومركز على اورتن فاجأ البطل الذي اضطر الى "عض" ركبة براين للتحرر.
واستمر براين باصراره على مهاجمة اورتن بكل ما اوتي من قوة وكل ما يعرفه من اساليب، ورد اورتن بحركاته المعهودة الشهيرة وابرزها "دي دي تي" التي لم تنفع في ايقاف براين. ومع استمرار الوضع على ما هو عليه من التوتر، لم يجد اورتن سوى اللجوء الى طريق ملتوية حيث ضرب براين تحت الحزام (وهو امر ممنوع)، ما ادى الى اعلان الحكم خسارة البطل بسبب عدم الاهلية. وهب جون سينا لمساعدة براين مقتحما الحلبة وتعرض بالضرب لاورتن لابعاده، وحين حاول الاطمئنان على براين، غافله اورتن بحركة "آر كاي او" التي جعلته طريح الحلبة الى جانب براين فيما بقي اورتن واقفا حاملا حزامي البطولة.
عرض الرو-raw: ليلة الانتقام بامتياز وسينا يفسد حفل تتويج اورتن
راندي اورتن مواجهته دانيال براين فى عرض الرو WWE-raw
واستعاد بيغ شو وميستيريو مكانتهما المعنوية، حيث انتقما من خسارتهما امام بطلي الزوجي كودي رودس وشقيقه غولداست، واحتاج الامر الى لكمة قوية من المصارع العملاق لصرع غولداست فيما اجهز ميستيريو على كودي، انما مع نهاية المباراة، بقيت الروح الرياضية سائدة بين الرجال الاربعة حيث ساعد بيغ شو وميستيريو غولداست على الوقوف.
وبقي نجم الزوجي الرهيب مارك هنري وبيغ اي لانغستون يلمع في فاعليات WWE حيث حققا فوزا جديدا كان هذه المرة على "الاميركيين الحقيقيين" اللذين حاولا عبثا السيطرة عل ىالمباراة، الا ان القوة الهائلة لكل من هنري ولانغستون احبطت كل محاولات سيزارو وسواغر.
وما استطاع سي ام بانك تحقيقه بمفرده، عجز عن تحقيقه الى جانب فريق "اوسو" حيث خسروا في مواجهة فريق "ذا شيلد". واستعاد اعضاء "ذا شيلد" تناسقهم ونغمة التعاون وحققوا المطلوب بفضل استراتيجيتهم التي تشتت انتباه الخصم.
وشهد عرض الرو نهاية تحالف فريق "طنز اوف فانك" حين تحول برودوس كلاي الى النزعة الشريرة خلال المباراة التي جمعته و"تنساي" من جهة في مقابل رايباك وكورتس اكسل من جهة ثانية، حيث انقلب كلاي على زميله وتخلى عنه في خضم المباراة، لا بل ساهم في عمليات الضرب والركل، ما دفع المصارعين "آر تروث" وكزافييه وودز الى مساعدة "تنساي" ودفع كلاي الى خارج الحلبة، حتى بعد اعلان الحكم فوز رايباك واكسل.
وتغلب دولف زيغلر على فاندانغو ليثبت ان فوز الاخير بالامس لم يكن سوى عبر التشتيت الذي قامت به سامر راي، كما فازت كل من آي جاي لي وتامينا سنوكا واليشا فوكس على نتاليا والشقيقتين بيلا،
موقع ايجى كول.كوم 
تابع الموقع على الفيس بوك
 http://www.facebook.com/egycooloffical 
تابع الموقع على تويتر
 http://twitter.com/osamarashedeg 
تابع الموقع على جوجل بلس
 https://plus.google.com/102038255587825855640 
اشترك فى خلاصات الار اس اس
 http://feeds.feedburner.com/egycool

عن الكاتب

AvatarNET

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Desk Cool